الخميس 25 يونيو 2026
آخر الأخبار
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس إيطاليا ترفع التأهب إلى الدرجة القصوى بسبب موجة حر تضرب 15 مدينة مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها إحباط محاولتين متتاليتين لتهريب 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة الجواهري: الدعم العمومي ضروري في الأزمات ولا يمكن أن يتحول إلى سياسة دائمة مونديال 2026.. عندما تصطدم كرة القدم الإفريقية بين منطق الاحتراف وخرافة “المرابطين” تحذير دولي للاتحاد الأوروبي من تداعيات تشديد قواعد الميثان على إمدادات الغاز المغرب يهزم هايتي برباعية ويحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل
مجتمع

نقابة تدق ناقوس الخطر بشأن تأزم الوضعية الوبائية بمستشفى الامراض النفسية والعقلية اسعادة

بقلم الحدث بريس... 25 شتنبر، 2020 23:55
نقابة تدق ناقوس الخطر بشأن تأزم الوضعية الوبائية بمستشفى الامراض النفسية والعقلية اسعادة

الحدث بريس : أيوب الهداجي

أكد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة العمومية لمستشفى سعادة للأمراض العقلية والنفسية المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل أن الوضعية الوبائية بإقليم مراكش والتي أرخت بظلالها مستشتفى أسعادة للامراض النفسية والعقلية حيث تم تسجيل عدة إصابات بفيروس كورونا في صفوف الاطر الصحية والمرضى وحارس أمن خاص.

هذا وحمل البلاغ المسؤولية الكاملة لتردي الاوضاع الصحية للسيدة المديرة الجهوية التي فشلت في تدبير أزمة كوفيد19 على المستوى الجهة والاقليم خاصة مؤكدا أن القادم أسوأ في ظل تدبير سيئ وعشوائي لقطاع الصحة بالجهة.

وأردف البلاغ أن ضعف السياسة التواصلية بين الفاعلين في القطاع وكذا التصرف اللامسؤول لمدير مستشفى ابن زهر الذي رفع راية التعنث مضيفا ان النقابة الوطنية للصحة العمومية العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل لطالما كانت ضمن الصفوف الاولى خدمة للمطالب التي تحقق كرامة المواطن ايمانا منها بروح الوطنية والمهنية وتنفيذا لمضامين خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي أكد ضرورة التعاون وعدم التهاون خصوصا في ما يخص الجائحة.

وختاما دعت النقابة الوطنية للصحة العموميةةfdt جميع الموظفين بالمستشفى الى رص الصفوف والاستعداد الى اي معركة نضالية في حالة استمر بعض المسؤولين في نهج سياسة عين ميكة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.