الأربعاء 24 يونيو 2026
آخر الأخبار
أزمة الماء بجهة فاس مكناس تكشف هشاشة البنيات المائية في مواجهة الأعطاب برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس إيطاليا ترفع التأهب إلى الدرجة القصوى بسبب موجة حر تضرب 15 مدينة مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها إحباط محاولتين متتاليتين لتهريب 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة الجواهري: الدعم العمومي ضروري في الأزمات ولا يمكن أن يتحول إلى سياسة دائمة مونديال 2026.. عندما تصطدم كرة القدم الإفريقية بين منطق الاحتراف وخرافة “المرابطين” تحذير دولي للاتحاد الأوروبي من تداعيات تشديد قواعد الميثان على إمدادات الغاز
إدارات

الجديدة: تجديد مكتب الجامعة الحرة للتعليم ببلدية أزمور  

بقلم الحدث بريس... 18 نونبر، 2024 14:02
الجديدة: تجديد مكتب الجامعة الحرة للتعليم ببلدية أزمور   

إلتأم مئات المناضلات والمناضلين التابعين للجامعة الحرة للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب عشية يوم أمس ، في جمع عام لتجديد المكتب النقابي لبلدية أزمور.

فبحضور الكاتب الإقليمي لذات النقابة بإقليم الجديدة، عبد الحق البونعماني، والمنسق الجهوي عضو اللجنة التحضيرية للأطر الإدارية على مستوى جهة الدار البيضاء سطات، حسن ند منصور، والكاتب المحلي عضو اللجان الثنائية، محمد عماري، وبعض الكتاب المحليين للجامعة الحرة للتعليم، عقد هذا الجمع العام بقاعة بلدية أزمور التي غصت جنباتها بالمناضلات والمناضلين من نساء ورجال التعليم بمدينة أزمور.

وبآيات بينات من الذكر الحكيم تم استئناف أشغال هذا الجمع العام، ليعقبها ترديد جماعي للنشيد الوطني، ثم نشيد نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، وبمداخلات متتالية للكاتب الإقليمي البونعماني، وعضو اللجنة التحضيرية الجهوية للإدارة التربوية ندمنصور، وعضو اللجان الثنائية عماري، قبل تشكيل المكتب المحلي لبلدية أزمور تحت شعار “نضال مستمر لصون المكتسبات وتحقيق المطالب”.

وفي جو من الشفافية والديمقراطية تم تشكيل مكتب من 15 عضوا : الكاتب المحلي بنون النسوة (سناء حراني) نوابها : عبد اللطيف ضمير-سعيد رحمون-محمد الغيوان، أمين المال (عزيزة مبراك) نائبيها : العربي عياد-مريم شكور، المقرر أيضا بنون النسوة(فاطمة الحارثي) نائبتها : خولة لكزيري، المستشارون : شادية فاضل-المصطفى بنمومن-محمد لحمر-شهيد-فوزية بحري وحسناء فاضل.

✍️الإعلامية: “فاتن” بالجديدة

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.