السبت 27 يونيو 2026
آخر الأخبار
حموشي يستقبل سفير العراق بالرباط لبحث تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي مونديال 2026.. الجزائر بين حسابات التأهل وضغوط الجولة الحاسمة تحالف منظمات صحراوية يطلق من جنيف “إعلان طفولة إفريقيا المسروقة” ويدعو لتعزيز حماية الأطفال من التجنيد محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تدين بعيوي بـ12 سنة والناصيري بـ10 سنوات المغرب يعود إلى الساعة القانونية.. هل يطوي قرار الحكومة صفحة جدل امتد لثماني سنوات؟ بين أزمات المونديال وذكريات “كان المغرب”.. السنغال تصارع سوء الحظ وأخطاء الإدارة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 235 قتيلاً وآلاف الجرحى مؤتمر المدن والحكومات المحلية المتحدة يختتم أشغاله بطنجة.. دعوة لتعزيز التعددية المحلية واعتماد “إعلان طنجة” خارطة طريق لما بعد 2030 السلطات تمنع القطران في الفخار الغذائي حمايةً لصحة المستهلك مكناس.. حجز أزيد من 11 ألف قرص مخدر و204 غرامات من الكوكايين وتوقيف 3 مشتبه فيهم هل كان فعلا اخنوش وراء إلغاء الساعة الإضافية التي حولت حياة المغاربة إلى جحيم مقيم ؟ الحقيقة الكاملة . شبهة تهريب تهز معبر سبتة.. حجز نصف طن من تبغ الشيشة داخل مركبة دبلوماسية مرتبطة بسفارة جنوب أفريقيا
الحدث سبورت

رسميا: “الكاف” يصدر قرارا بعد اكتشاف 15 إصابة بكورونا في صفوف فريق الرجاء

بقلم الحدث بريس... 22 أكتوبر، 2020 13:42
رسميا: “الكاف” يصدر قرارا بعد اكتشاف 15 إصابة بكورونا في صفوف فريق الرجاء

الحدث بريس : متابعة

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم  مساء أمس الأربعاء، تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي المغربي أمام الزمالك المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل رسمي إلى 31 أكتوبر الجاري، بسبب إصابة مجموعة من اللاعبين من صفوف الفريق المغربي بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد-19″.

صدمة قوية أصابت الرجاء البيضاوي بعد ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا إلى 15 حالة، حيث تم اكتشاف 6 حالات جديدة إيجابية في صفوف الفريق بعد إجراء الاختبارات الأخيرة.

و وأوضح النادي في حسابه الرسمي بالفايسبوك، “إثر إجراء ما مجموعه 40 اختبارا، أظهرت نتائج وجود 6 حالات إيجابية لدى لاعبين بارزين، و يتعلق الأمر بكل من الرحيمي، بنحليب، مكعاصي، الوردي، الدويك و بوعمرة بالإضافة إلى حامل للأمتعة، وتنضاف للحالات المسجلة سابقا، ليرتفع العدد إلى 14 حالة مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول، بالإضافة إلى حالة واحدة في صفوف الطاقم الإداري للفريق الأول.

وجاء قرار “الكاف” بعدما منعت وزارة الصحة بعثة الفريق الأخضر من السفر صوب مصر أمس الأربعاء لخوض مواجهة الإياب، بسبب “العزل الصحي” عبر طائرة خاصة إنطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

يذكر أن لقاء الذهاب، كان قد أجري يوم الأحد الماضي في ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء، وانتهى بهدف دون رد لصالح الزمالك عن طريق رأسية المغربي أشرف بنشرقي.

وعقدت لجنة الطوارئ في الاتحاد الافريقي لكرة القدم «كاف»، اجتماعًا الأربعاء لمناقشة الالتماس الذي تقدمت به إدارة نادي الرجاء لتأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت بسبب اصابة عدد من لاعبيه بفيرس كورونا «كوفيد-19».

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.