الإثنين 22 يونيو 2026
آخر الأخبار
مال وأعمال

انخفاض استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة 1,1 في المائة خلال النصف الأول من سنة 2018

بقلم الحدث بريس... 29 غشت، 2018 19:24
انخفاض استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة 1,1 في المائة خلال النصف الأول من سنة 2018

 

الحدث بريس:و م ع.

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية، بانخفاض استهلاك الطاقة الكهربائية بنسبة 1,1 في المائة خلال النصف الأول من سنة 2018، بعد أن سجل ارتفاعا بنسبة 3,7 في المائة مقارنة مع الفترة ذاتها من السنة الماضية.

وعزت المديرية في مذكرة للظرفية لشهر غشت الجاري، هذا المنحى من جهة إلى انخفاض استهلاك الطاقة ذات التوتر العالي والعالي جدا بنسبة 10,1 في المائة، وانخفاض استهلاك الطاقة ذات التوتر المتوسط بنسبة1,4 في المائة، ومن جهة أخرى للارتفاع الطفيف في استهلاك الطاقة منخفضة التوتر بنسبة 0,2 في المائة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.