الجمعة 26 يونيو 2026
آخر الأخبار
المغرب يهزم هايتي برباعية ويحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل موجة حر استثنائية تضرب إسبانيا وتودي بحياة أكثر من 200 شخص الحكومة تستجيب للمطالب الشعبية وتلغي العمل الدائم بالساعة الإضافية حموشي يستقبل سفير العراق بالرباط لبحث تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي مونديال 2026.. الجزائر بين حسابات التأهل وضغوط الجولة الحاسمة تحالف منظمات صحراوية يطلق من جنيف “إعلان طفولة إفريقيا المسروقة” ويدعو لتعزيز حماية الأطفال من التجنيد محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تدين بعيوي بـ12 سنة والناصيري بـ10 سنوات المغرب يعود إلى الساعة القانونية.. هل يطوي قرار الحكومة صفحة جدل امتد لثماني سنوات؟ بين أزمات المونديال وذكريات “كان المغرب”.. السنغال تصارع سوء الحظ وأخطاء الإدارة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 235 قتيلاً وآلاف الجرحى مؤتمر المدن والحكومات المحلية المتحدة يختتم أشغاله بطنجة.. دعوة لتعزيز التعددية المحلية واعتماد “إعلان طنجة” خارطة طريق لما بعد 2030 السلطات تمنع القطران في الفخار الغذائي حمايةً لصحة المستهلك
إدارات

الحصيلة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ترتفع،ونداءات بتفعيل مستشفيات بالجهة

ارتفع عدد الحالات التي استقبلها المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية إلى 35 حالة من الحالات الايجابية المصابة بفيروس كورونا ،كوفيد-19،بعد النشرة التي تقدمها وزارة الصحة لخريطة الاصابات على المستوى الوطني لهذا اليوم.

بقلم الحدث بريس... 7 أبريل، 2020 22:34
الحصيلة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ترتفع،ونداءات بتفعيل مستشفيات بالجهة

الحدث بريس:ادريس بوداش.

ارتفع عدد الحالات التي استقبلها المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية إلى 35 حالة من الحالات الايجابية المصابة بفيروس كورونا ،كوفيد-19،بعد النشرة التي تقدمها وزارة الصحة لخريطة الاصابات على المستوى الوطني لهذا اليوم.

هذا وقد عرف المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، هذا اليوم،استقبال حالتين قادمتين من ورزازات وحالة قادمة من زاكورة ليرتفع العدد الاجمالي الى 35 بالمستشفى المذكور بعد استقباله فيما قبل ل 27 حالة قادمة من اقليم ميدلت وبالضبط من مدينة الريش،وكذا 5 حالات مسجلة بأرفود .

الى ذلك اعتبر المتتبعون أن وزارة الصحة كانت قد صنفت المستشفيات الى مستشفيات فاعلة يمكن لها استقبال المرضى بفيروس وكورونا وأخرى احتياطية كما هو الشأن بالنسبة للمستشفى الاقليمي لميدلت،في حين يبقى المستشفى الاقليمي لزاكورة وكذا المستشفى الاقليمي سيدي احساين بوارزازات والمتوفر على قاعة للإنعاش…قابلين لاستقبال حالات كورونا المسجلة بهذين الاقليمين…..لكن المتتبع للشأن زمن كورونا ، يتساءل لماذا يتم ارسال حالات ورزازات وزاكورة الى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية؟

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.