الجمعة 26 يونيو 2026
آخر الأخبار
حموشي يستقبل سفير العراق بالرباط لبحث تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي مونديال 2026.. الجزائر بين حسابات التأهل وضغوط الجولة الحاسمة تحالف منظمات صحراوية يطلق من جنيف “إعلان طفولة إفريقيا المسروقة” ويدعو لتعزيز حماية الأطفال من التجنيد محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تدين بعيوي بـ12 سنة والناصيري بـ10 سنوات المغرب يعود إلى الساعة القانونية.. هل يطوي قرار الحكومة صفحة جدل امتد لثماني سنوات؟ بين أزمات المونديال وذكريات “كان المغرب”.. السنغال تصارع سوء الحظ وأخطاء الإدارة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 235 قتيلاً وآلاف الجرحى مؤتمر المدن والحكومات المحلية المتحدة يختتم أشغاله بطنجة.. دعوة لتعزيز التعددية المحلية واعتماد “إعلان طنجة” خارطة طريق لما بعد 2030 السلطات تمنع القطران في الفخار الغذائي حمايةً لصحة المستهلك مكناس.. حجز أزيد من 11 ألف قرص مخدر و204 غرامات من الكوكايين وتوقيف 3 مشتبه فيهم هل كان فعلا اخنوش وراء إلغاء الساعة الإضافية التي حولت حياة المغاربة إلى جحيم مقيم ؟ الحقيقة الكاملة . شبهة تهريب تهز معبر سبتة.. حجز نصف طن من تبغ الشيشة داخل مركبة دبلوماسية مرتبطة بسفارة جنوب أفريقيا
الحدث سبورت

النادي المكناسي يعقد لقاءً تواصلياً مثمراً لمناقشة مستقبل النادي وآفاقه التطويرية

بقلم الحدث بريس... 5 يناير، 2025 13:33
النادي المكناسي يعقد لقاءً تواصلياً مثمراً لمناقشة مستقبل النادي وآفاقه التطويرية

عقد المكتب المديري للنادي الرياضي المكناسي لكرة القدم، يوم السبت 4 يناير 2025 بمركز الخطاطيف، لقاءً تواصلياً هاماً مع منخرطيه بحضور عدد من الفعاليات، بما في ذلك ممثلو المؤسسات المنتخبة، قدماء اللاعبين، وممثلو وسائل الإعلام. اللقاء جرى في أجواء طبعتها الشفافية والغيرة الصادقة على مستقبل النادي، وسط إشادة عامة من الحضور.

افتتح اللقاء رئيس النادي، السيد عز الدين اليعقوبي، حيث قدم عرضاً تفصيلياً عن الوضعية الحالية للنادي، متناولاً التحديات والإكراهات التي واجهها الفريق منذ توليه مسؤولية الإدارة. كما وجه شكره للسيد عامل عمالة مكناس على دعمه المتواصل، وللجهات المنتخبة، المستشهرين، والجماهير الوفية التي لطالما ساندت الفريق في مختلف الظروف.

تخلل اللقاء تقديم عروض شاملة حول التدبير الإداري، المالي، والرياضي للنادي، بالإضافة إلى استعراض خطط العمل المستقبلية. النقاش الذي تلا العروض كان بناءً، حيث أبدى الحضور، من منخرطين وإعلاميين وقدماء لاعبين، اهتماماً واضحاً بتطوير النادي. وتطرق النقاش إلى مواضيع مختلفة، مثل الأداء الرياضي وسبل تعزيز النتائج الإيجابية، ليخلص إلى عدد من التوصيات الهامة، من بينها:

تعزيز صفوف الفريق الأول بعناصر متمرسة وفق رؤية المدرب لسد الخصاص.

إلحاق ستة لاعبين من فريق الأمل بالفريق الأول.

توقيع شراكة مع جماعة مكناس والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتهيئة ملعب 20 غشت كمركز تدريبي.

مخاطبة الجهات المسؤولة لإصلاح السياج الحديدي بالملعب الشرفي.

تحسين توزيع نقاط بيع تذاكر المباريات بما يتناسب مع الكثافة السكانية.

تعميم استخدام التذاكر الإلكترونية مستقبلاً على جميع المدرجات.

تبني مشروع “مؤسسة المنخرط” كخطوة لتعزيز التدبير المؤسساتي للنادي.

تطوير الصفحة الرسمية للنادي لتواكب تطلعات الجماهير وتوفر المعلومات بانتظام، خاصة فيما يتعلق بالإحاطات الطبية وقرارات السلطات المنظمة.

هذا اللقاء يعد بمثابة خطوة إيجابية نحو تعزيز التواصل بين النادي ومنخرطيه، ويؤكد عزم الكوديم على المضي قدماً في تحقيق أهدافه الرياضية والتنظيمية بما يليق بمكانة النادي وتطلعات جماهيره.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.