الإثنين 22 يونيو 2026
آخر الأخبار
جهة درعة تافيلالت في المرتبة السابعة وطنياً في نتائج البكالوريا 2026 بنسبة نجاح بلغت 62 في المائة مجلس المنافسة يرصد تراجع هوامش أرباح المحروقات لبنان تحت النار.. التصعيد الإسرائيلي وحزب الله يدفعان المنطقة نحو المجهول الذكرى الـ56 لميلاد الأمير مولاي رشيد.. مناسبة وطنية تتجدد فيها مشاعر الوفاء  مسجد المقر الجديد للأمن الوطني بالرباط يحتضن أول صلاة جمعة ويجسد العناية بالأمن الروحي المنتخب المغربي ينتزع فوزا ثمينا ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة كيف استفادت الصين من الحرب الأمريكية الإيرانية؟ ارتفاع حصيلة ضحايا إيبولا بالكونغو إلى 245 وفاة منذ بداية التفشي خريطة مبتورة تشعل الغضب.. جمعية مغربية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن “سقطة” البعثة الفرنسية نشرة إنذارية تحذر من موجة حر تصل إلى 44 درجة وزخات رعدية بالمملكة قضية أشرف حكيمي تعيد الجدل حول المحاكمات الإعلامية.. بين سلطة القضاء وأحكام الرأي العام إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة
إدارات

الرشيدية: وزير الداخلية يعين متوفي عضوا بمجلس الوصاية

بقلم الحدث بريس... 18 مايو، 2017 15:20
الرشيدية: وزير الداخلية يعين متوفي عضوا بمجلس الوصاية

اقدم وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت على تعيين وكيل اراضي الجموع لإحدى الجماعات السلالسة بإقليم الرشيدية،كان قد فارق الحياة منذ 3 سنوات.

وأصدر لفتيت قرار بتاريخ 18 ابريل 2017 يقضي بتعيين نائب اراضي جموع متوفي منذ 2014 عضوا بمجلس الوصاية ، ويتعلق الامر بالمسمى قيد حياته “موحى الشعيبي” نائب الجماعة السلالية تازوكارت.قرار وزير الداخلية تلقاءه ابناء الجماعة السلالية باستغراب شديد،اتخذ صفة رسمية بعد صدور الجريدة الرسمية رقم 6568 بتاريخ 11 ماي 2017 .

يذكر ان الراحل بعد وفاته خلفه في منصبه رئيس مصلحة سابق بعمالة الرشيدية “لحبيب الشاذلي” .

الحدث بريس

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.