الخميس 25 يونيو 2026
آخر الأخبار
مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها إحباط محاولتين متتاليتين لتهريب 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة الجواهري: الدعم العمومي ضروري في الأزمات ولا يمكن أن يتحول إلى سياسة دائمة مونديال 2026.. عندما تصطدم كرة القدم الإفريقية بين منطق الاحتراف وخرافة “المرابطين” تحذير دولي للاتحاد الأوروبي من تداعيات تشديد قواعد الميثان على إمدادات الغاز المغرب يهزم هايتي برباعية ويحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل موجة حر استثنائية تضرب إسبانيا وتودي بحياة أكثر من 200 شخص الحكومة تستجيب للمطالب الشعبية وتلغي العمل الدائم بالساعة الإضافية
إدارات

الرشيدية… المديرية الجهوية للصحة تكرم متقاعدي القطاع

بقلم الحدث بريس... 12 مايو، 2022 22:46
الرشيدية… المديرية الجهوية للصحة تكرم متقاعدي القطاع

نظمت المديرية الجهوية للصحة لجهة درعة تافيلالت، عشية اليوم الخميس، إثنى عشر ماي الجاري بفندق زيز بلاس بمدينة الرشيدية. حفلا تكريميا على شرف ممرضات ومرضي مستشفيات ومستوصفات القرب بجهة درعة تافيلالت. الذين أحيلوا على التقاعد مع حلول سنة 2022.

وصادف حفل التكريم هذا، احتفال أسرة الصحة، ومعها كافة الشعب المغربي، باليوم الوطني للتمريض. اعترافا منها بما أسدته هذه الفئة، باعتبارها عمود قطاع الصحة بالمملكة ونموذج التضحية والمساعدة والرأفة والرحمة والصبر.

وحضر هذا الحفل ممثل المدير الجهوي للصحة لجهة درعة تافيلالت، ومندوب وزارة الصحة. ومدير مستشفى مولاي علي الشريف الجهوي وأطباء يعملون خارج الجهة. والمسؤولة عن الإعلام والتواصل بالمديرية الإقليمية لجهة درعة تافيلالت.

كما حضر هذا الحفل عدد من الممرضات والممرضين وموظفات وموظفي، وأطر المديرية الجهوية للصحة، ووسائل الإعلام.

المديرية الجهوية للصحة بالرشيدية تكرم متقاعدي القطاعوعرف هذا الحفل توزيع عدة شواهد تقديرية على ممرضات وممرضين أحيلوا على التقاعد باعتبارهم الجيش الأبيض الذي حارب الأمراض ليحيا الآخرون، وليتمتعوا بصحة وعافية.

كما عرف الحفل كلمة ممثل المدير الجهوي للصحة لجهة درعة تافيلالت خالد السلمي التي أثنى فيها على الجيش الأبيض “الممرضات والممرضين” واصفا أياهم بالعنصر الطيب المتحدي الصبور، الذي لم يتخلف أبدا عن الوقوف في الصف الأمامي .

ووصفت كلمة بعض المتدخلين المتقاعدين بالحصن الصامد أمام الأخطار. وذكرت بوقوف هذا القطاع كجدار صد في وجه جائحة كوفيد 19 وتضحياتهم بالوقت والجهد وبالغالي والنفيس.المديرية الجهوية للصحة بالرشيدية تكرم متقاعدي القطاع

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.