الجمعة 26 يونيو 2026
آخر الأخبار
المغرب يهزم هايتي برباعية ويحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل موجة حر استثنائية تضرب إسبانيا وتودي بحياة أكثر من 200 شخص الحكومة تستجيب للمطالب الشعبية وتلغي العمل الدائم بالساعة الإضافية حموشي يستقبل سفير العراق بالرباط لبحث تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي مونديال 2026.. الجزائر بين حسابات التأهل وضغوط الجولة الحاسمة تحالف منظمات صحراوية يطلق من جنيف “إعلان طفولة إفريقيا المسروقة” ويدعو لتعزيز حماية الأطفال من التجنيد محكمة الاستئناف بالدار البيضاء تدين بعيوي بـ12 سنة والناصيري بـ10 سنوات المغرب يعود إلى الساعة القانونية.. هل يطوي قرار الحكومة صفحة جدل امتد لثماني سنوات؟ بين أزمات المونديال وذكريات “كان المغرب”.. السنغال تصارع سوء الحظ وأخطاء الإدارة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 235 قتيلاً وآلاف الجرحى مؤتمر المدن والحكومات المحلية المتحدة يختتم أشغاله بطنجة.. دعوة لتعزيز التعددية المحلية واعتماد “إعلان طنجة” خارطة طريق لما بعد 2030 السلطات تمنع القطران في الفخار الغذائي حمايةً لصحة المستهلك
إدارات

ورزازات:السلطات تقوم بحجز وإتلاف كمية من المواد والمنتوجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك

بقلم الحدث بريس... 8 مايو، 2019 18:03
ورزازات:السلطات تقوم بحجز وإتلاف كمية من المواد والمنتوجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك

 

 

الحدث بريس:متابعة.

 في اطار الصلاحيات المخولة لهاى قانونا ،قامت اللجنة الإقليمية لليقظة الصحية بورزازات، خلال الأسبوع الأول من ماي الجاري، بحجز وإتلاف كمية من المواد والمنتوجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

  وأكد بلاغ لقسم الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والتنسيق بعمالة إقليم ورزازات، أن اللجنة الإقليمية المختلطة لليقظة الصحية بإقليم ورزازات واللجن المحلية ذات الصلة، التي تضم ممثلي المصالح المعنية، قامت خلال الفترة من 2 إلى 7 ماي الجاري، بعدة زيارات ميدانية همت 62 نقطة للبيع.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.