الإثنين 22 يونيو 2026
آخر الأخبار
مجتمع

المديرية الإقليمية بالرشيدية تجري لقاء تواصليا مع النقابات التعليمية الست الأكثر تمثيلية في شأن الدخول المدرسي 2018-2019

بقلم الحدث بريس... 15 شتنبر، 2018 20:41
المديرية الإقليمية بالرشيدية تجري لقاء تواصليا مع النقابات التعليمية الست الأكثر تمثيلية في شأن الدخول المدرسي 2018-2019

الحدث بريس:متابعة.

في إطار التعبئة التي تعرفها المديرية الإقليمية بالرشيدية حول الدخول المدرسي الحالي، وما يعرفه من مستجدات وتدابير وترتيبات، لضمان إنطلاقه في أحسن الظروف، تم عقد لقاء تواصلي مع النقابات التعليمية الأكثر تمثيلية وذلك يوم الجمعة 14 شتنبر 2018 بمقر الأكاديمية.


حضر هذا اللقاء الذي ترأسه السيد المدير الإقليمي، مرفوقا بالسادة رؤساء المصالح بالمديرية، السادة الكتاب الإقليميون للنقابات التعليمية الست الأكثر تمثيلية بالإضافة إلى منتدبين إثنين عن كل هيئة نقابية.


بعد بسط السيد المدير الإقليمي لمعطيات حول مختلف مكونات العرض المدرسي الحالي ومستجداته، وكذا السياقات المؤطرة للاصلاحات التي تباشر على مستوى قطاع التربية الوطنية، خاصة توجيهات الخطابين الملكيين الساميين بمناسبة الذكرى التاسعة عشر لتربع جلالة الملك نصره الله على عرش أسلافه المنعمين وذكرى ثورة الملك والشعب، عرف هذا اللقاء مداخلات للسادة الأطر النقابية حول مختلف القضايا الراهنة التي تهم المنظومة على مستوى الإقليم.


وقد مر اللقاء في جو طبعه الاحترام عبر من خلاله السادة ممثلو الهيئات النقابية على استعدادهم للتعاون والتنسيق لما فيه خدمة المنظومة التربوية.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.