الإثنين 22 يونيو 2026
آخر الأخبار
لبنان تحت النار.. التصعيد الإسرائيلي وحزب الله يدفعان المنطقة نحو المجهول الذكرى الـ56 لميلاد الأمير مولاي رشيد.. مناسبة وطنية تتجدد فيها مشاعر الوفاء  مسجد المقر الجديد للأمن الوطني بالرباط يحتضن أول صلاة جمعة ويجسد العناية بالأمن الروحي المنتخب المغربي ينتزع فوزا ثمينا ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة كيف استفادت الصين من الحرب الأمريكية الإيرانية؟ ارتفاع حصيلة ضحايا إيبولا بالكونغو إلى 245 وفاة منذ بداية التفشي خريطة مبتورة تشعل الغضب.. جمعية مغربية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن “سقطة” البعثة الفرنسية نشرة إنذارية تحذر من موجة حر تصل إلى 44 درجة وزخات رعدية بالمملكة قضية أشرف حكيمي تعيد الجدل حول المحاكمات الإعلامية.. بين سلطة القضاء وأحكام الرأي العام إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة مصر تحقق فوزها الأول تاريخيا في كأس العالم الداخلية تودع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية استعداداً لتشريعيات 2026
مجتمع

إحداث لجنة مشتركة بين وزارة الصحة وهيئة الأطباء لإخراج النصوص التطبيقية لقوانين مزاولة المهنة

بقلم الحدث بريس... 11 أبريل، 2019 10:32
إحداث لجنة مشتركة بين وزارة الصحة وهيئة الأطباء لإخراج النصوص التطبيقية لقوانين مزاولة المهنة

الحدث بريس :متابعة.

 

تم أمس الأربعاء بالرباط الاتفاق على إحداث لجنة مشتركة بين وزارة الصحة وهيئة الأطباء للانكباب على الملفات ذات الصلة بإخراج النصوص التطبيقية لقوانين مزاولة مهنة الطب وتلك المتعلقة بالخريطة الصحية.

وذكر بلاغ لوزارة الصحة أن وزير الصحة أناس الدكالي وافق، خلال اجتماع عقده مع رئيس وأعضاء الهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء ، على إحداث لجنة مشتركة تضم ممثلين عن الوزارة وعن الهيئة بعد إتمام انتخاب الهياكل المكونة لها، للعمل سويا من أجل الإسراع في البت في الملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها إخراج النصوص التطبيقية للقوانين المنظمة لمزاولة مهنة الطب وتلك المتعلقة بالخريطة الصحية وعرض العلاجات.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.