الإثنين 22 يونيو 2026
آخر الأخبار
لبنان تحت النار.. التصعيد الإسرائيلي وحزب الله يدفعان المنطقة نحو المجهول الذكرى الـ56 لميلاد الأمير مولاي رشيد.. مناسبة وطنية تتجدد فيها مشاعر الوفاء  مسجد المقر الجديد للأمن الوطني بالرباط يحتضن أول صلاة جمعة ويجسد العناية بالأمن الروحي المنتخب المغربي ينتزع فوزا ثمينا ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة كيف استفادت الصين من الحرب الأمريكية الإيرانية؟ ارتفاع حصيلة ضحايا إيبولا بالكونغو إلى 245 وفاة منذ بداية التفشي خريطة مبتورة تشعل الغضب.. جمعية مغربية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن “سقطة” البعثة الفرنسية نشرة إنذارية تحذر من موجة حر تصل إلى 44 درجة وزخات رعدية بالمملكة قضية أشرف حكيمي تعيد الجدل حول المحاكمات الإعلامية.. بين سلطة القضاء وأحكام الرأي العام إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة مصر تحقق فوزها الأول تاريخيا في كأس العالم الداخلية تودع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية استعداداً لتشريعيات 2026
الحدث سبورت

أسامة العزوزي يتابع علاج إصابته في بولونيا بعد أولمبياد باريس

بقلم الحدث بريس... 11 شتنبر، 2024 12:03
أسامة العزوزي يتابع علاج إصابته في بولونيا بعد أولمبياد باريس

يواصل اللاعب الدولي المغربي أسامة العزوزي برنامجه العلاجي في نادي بولونيا الإيطالي، بعد إصابته خلال مشاركته في الألعاب الأولمبية “باريس 2024”. الإصابة التي لحقت بركبته تسببت في غيابه عن الملاعب، مما أدى إلى استبعاده عن مباراتي المنتخب المغربي أمام الغابون وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

لم يحدد نادي بولونيا بعد موعداً دقيقاً لعودة العزوزي إلى المباريات، حيث يواصل اللاعب خضوعه للعلاج المكثف. وفي تصريح له، أشار الناخب الوطني وليد الركراكي إلى أهمية العزوزي في المنتخب خلال الأولمبياد، مؤكداً أن اللاعب يمر بمرحلة صعبة بسبب الإصابة التي تعرض لها.

تتمنى الجماهير المغربية عودة سريعة للعزوزي لاستعادة مستواه المميز وتعزيز صفوف المنتخب والنادي في أقرب وقت ممكن.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.