الأحد 28 يونيو 2026
آخر الأخبار
مكناس.. حجز أزيد من 11 ألف قرص مخدر و204 غرامات من الكوكايين وتوقيف 3 مشتبه فيهم هل كان فعلا اخنوش وراء إلغاء الساعة الإضافية التي حولت حياة المغاربة إلى جحيم مقيم ؟ الحقيقة الكاملة . شبهة تهريب تهز معبر سبتة.. حجز نصف طن من تبغ الشيشة داخل مركبة دبلوماسية مرتبطة بسفارة جنوب أفريقيا مولينا يفتح النار على بيتكوفيتش وإدارة الفاف.. والاتحاد الجزائري يرد بالنفي إيران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة إنهاء الحرب بعد هجمات على سيريك نشرة إنذارية: موجة حر وأمطار رعدية مرتقبة بعدد من أقاليم المغرب وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد يتفقد تقدم أشغال تأهيل موقع سجلماسة الأثري بالرشيدية العدالة والتنمية يدعو إلى تأجيل العودة إلى التوقيت القانوني إلى ما بعد الانتخابات تفكيك شبكة جزائريين متورطين في تزوير وثائق الإقامة وترويج المخدرات بالمغرب إدانات عربية واسعة للهجمات الإيرانية على البحرين والكويت من خيخون إلى كانساس.. تعادل الجزائر والنمسا يثير الجدل ويحيي شبهات التواطؤ مرصد حماية المستهلك يحذر من “الشطط التجاري” خلال مباريات كأس العالم
إدارات

الحصيلة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ترتفع،ونداءات بتفعيل مستشفيات بالجهة

ارتفع عدد الحالات التي استقبلها المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية إلى 35 حالة من الحالات الايجابية المصابة بفيروس كورونا ،كوفيد-19،بعد النشرة التي تقدمها وزارة الصحة لخريطة الاصابات على المستوى الوطني لهذا اليوم.

بقلم الحدث بريس... 7 أبريل، 2020 22:34
الحصيلة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ترتفع،ونداءات بتفعيل مستشفيات بالجهة

الحدث بريس:ادريس بوداش.

ارتفع عدد الحالات التي استقبلها المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية إلى 35 حالة من الحالات الايجابية المصابة بفيروس كورونا ،كوفيد-19،بعد النشرة التي تقدمها وزارة الصحة لخريطة الاصابات على المستوى الوطني لهذا اليوم.

هذا وقد عرف المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، هذا اليوم،استقبال حالتين قادمتين من ورزازات وحالة قادمة من زاكورة ليرتفع العدد الاجمالي الى 35 بالمستشفى المذكور بعد استقباله فيما قبل ل 27 حالة قادمة من اقليم ميدلت وبالضبط من مدينة الريش،وكذا 5 حالات مسجلة بأرفود .

الى ذلك اعتبر المتتبعون أن وزارة الصحة كانت قد صنفت المستشفيات الى مستشفيات فاعلة يمكن لها استقبال المرضى بفيروس وكورونا وأخرى احتياطية كما هو الشأن بالنسبة للمستشفى الاقليمي لميدلت،في حين يبقى المستشفى الاقليمي لزاكورة وكذا المستشفى الاقليمي سيدي احساين بوارزازات والمتوفر على قاعة للإنعاش…قابلين لاستقبال حالات كورونا المسجلة بهذين الاقليمين…..لكن المتتبع للشأن زمن كورونا ، يتساءل لماذا يتم ارسال حالات ورزازات وزاكورة الى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية؟

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.