الثلاثاء 23 يونيو 2026
آخر الأخبار
نشرة إنذارية تحذر من موجة حر تصل إلى 44 درجة وزخات رعدية بالمملكة قضية أشرف حكيمي تعيد الجدل حول المحاكمات الإعلامية.. بين سلطة القضاء وأحكام الرأي العام إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة مصر تحقق فوزها الأول تاريخيا في كأس العالم الداخلية تودع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية استعداداً لتشريعيات 2026 أزمة الماء بجهة فاس مكناس تكشف هشاشة البنيات المائية في مواجهة الأعطاب برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس إيطاليا ترفع التأهب إلى الدرجة القصوى بسبب موجة حر تضرب 15 مدينة مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان
الحدث سبورت

المغرب التطواني يرفع المنع ويعزز صفوفه بانتدابات جديدة

بقلم الحدث بريس... 1 فبراير، 2025 17:00
المغرب التطواني يرفع المنع ويعزز صفوفه بانتدابات جديدة

أعلن نادي المغرب أتلتيك تطوان عن نجاحه في تسوية جميع القرارات والأحكام الصادرة ضده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مما أدى إلى رفع المنع المفروض على تسجيل اللاعبين الجدد.

وجاء هذا الإنجاز، الذي تم الإعلان عنه يوم الجمعة 31 يناير 2025، ليمنح الفريق فرصة لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الشتوي بهدف تحسين الأداء وتحقيق تطلعات جماهيره العريضة.

وشهدت هذه الخطوة دعماً كبيراً من مسؤولي المدينة والجهات الرسمية، حيث لعبت شخصيات بارزة دورًا أساسيًا في تسهيل عملية التسوية، من بينهم والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، وعامل إقليم تطوان، ووالي أمن تطوان، ورئيس جماعة تطوان، ورئيس المجلس الإقليمي لتطوان.

كما أعرب النادي عن امتنانه لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عبد السلام بلقشور، على اهتمامهما بملف النادي، بالإضافة إلى الشكر الموجه للأطر الإدارية التي سهّلت إجراءات التسجيل والتأهيل.

وبعد رفع المنع رسميًا، أعلن النادي عن تعاقده مع عدة لاعبين، في مقدمتهم رضا التكناوتي، محمد الناهيري، إلياس طه، ورضا الجعدي في انتقال حر، إضافة إلى إسماعيل بنقطيب وزكريا غيلان على سبيل الإعارة.

كما تعاقد الفريق مع عمر احبيطي كمدير رياضي جديد. ومع ذلك، تبقى حالة اللاعب الإسباني ألكسيس سانشيز معلّقة، إذ لم يتوصل النادي بعد بوثيقة رسمية تثبت حريته من أي التزام مع نادٍ آخر.

وأكد النادي في ختام بيانه التزامه بمواصلة العمل الجاد لإعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية بين كبار الأندية المغربية، مشددًا على أهمية دعم الجماهير والالتفاف حول الفريق لتجاوز التحديات وتحقيق النجاحات المرجوة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.