الإثنين 22 يونيو 2026
آخر الأخبار
جهة درعة تافيلالت في المرتبة السابعة وطنياً في نتائج البكالوريا 2026 بنسبة نجاح بلغت 62 في المائة مجلس المنافسة يرصد تراجع هوامش أرباح المحروقات لبنان تحت النار.. التصعيد الإسرائيلي وحزب الله يدفعان المنطقة نحو المجهول الذكرى الـ56 لميلاد الأمير مولاي رشيد.. مناسبة وطنية تتجدد فيها مشاعر الوفاء  مسجد المقر الجديد للأمن الوطني بالرباط يحتضن أول صلاة جمعة ويجسد العناية بالأمن الروحي المنتخب المغربي ينتزع فوزا ثمينا ويعتلي صدارة المجموعة الثالثة كيف استفادت الصين من الحرب الأمريكية الإيرانية؟ ارتفاع حصيلة ضحايا إيبولا بالكونغو إلى 245 وفاة منذ بداية التفشي خريطة مبتورة تشعل الغضب.. جمعية مغربية تطالب بمحاسبة المسؤولين عن “سقطة” البعثة الفرنسية نشرة إنذارية تحذر من موجة حر تصل إلى 44 درجة وزخات رعدية بالمملكة قضية أشرف حكيمي تعيد الجدل حول المحاكمات الإعلامية.. بين سلطة القضاء وأحكام الرأي العام إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة
سياسة

الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة

بقلم الحدث بريس... 20 أبريل، 2018 22:30
الصديقي الوزير السابق ” العدالة المجالية في صلب اهتمام التقدم والاشتراكية ” في المؤتمر الاقليمي بزاكورة

الحدث بريس:زاكورة.

في أفق التحضير للمؤتمر الوطني العاشر ” للتقدم والإشتراكية ”   نظمت الهيئة الإقليمية لحزب  علي يتعتة بزاكورة
اليوم مؤتمرها الإقليمي تحت إشراف وفد من قياة الحزب يتكون من المصطفى عديشان وعبد السلام الصديقي عضوي الديوان السياسي. وعبدالسلام بوطالب المتتبع الإداري لجهة درعة تافيلالت وعضو اللجنة المركزية وعبد الفتاح الدغمي عضو اللجتة المركزية . والقى الصديقي وزير التشغيل السابق والقيادي بحزب الكتاب كلمة توجيهية ، حيث ركز على الجانب الاجتماعي وتكافئ الفرص بين الجهات والاقاليم مشيرا الى الفوارق الاجتماعية بين الاقاليم .

واعبتر الوزير في حكومة بنكران ان العدالة الاجتماعية في صلب اهتام التقدم والاشتراكية مشيرا الى ما يحاك ضد الوحدة الترابية من طرف حكام الجزائر ، ان مناضلي حزبه لن ولم يتخاذلوا  يوما ما في الدفاع عن وحدة الوطن وسياتده على اراضيه ، ولم يفت الصديقي الاشادة بمنتخبي حزب علي يعته في تسيير ثلاث جماعات ووجدهم بالجهة والمجلس الاقليمي ، مدافعين شرسين على مواطنيهم بهذا الاقليم العزيز .

وعرفت الجلسة العمومية للمؤتمر مساء اليوم برياض الحاج لبيض  حضور وازن لمناضلي الحزب ومناضلاته وفعاليات المجتمع المدني والمنتخبين  .


وتم عقد الجلسة التنظيمة المغلقة ظهر اليوم وتم من خلالها تجديد الثقة في الأستاذ ” يوسف ياسين ” كاتبا اقليميا لزاكورة وتم انتخاب  المؤتمرين والمؤتمرات والمرشحين والمرشحات لعضوية اللجنة المركزية .

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.