الخميس 25 يونيو 2026
آخر الأخبار
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس إيطاليا ترفع التأهب إلى الدرجة القصوى بسبب موجة حر تضرب 15 مدينة مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها إحباط محاولتين متتاليتين لتهريب 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة الجواهري: الدعم العمومي ضروري في الأزمات ولا يمكن أن يتحول إلى سياسة دائمة مونديال 2026.. عندما تصطدم كرة القدم الإفريقية بين منطق الاحتراف وخرافة “المرابطين” تحذير دولي للاتحاد الأوروبي من تداعيات تشديد قواعد الميثان على إمدادات الغاز المغرب يهزم هايتي برباعية ويحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل
إدارات

هام لمستعملي “لوطوروت”.. توقف مؤقت في هذا المقطع الطرقي

بقلم الحدث بريس... 5 مارس، 2024 13:41
هام لمستعملي “لوطوروت”.. توقف مؤقت في هذا المقطع الطرقي

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الثلاثاء، عن توقف مؤقت لحركة السير بين بدالي المحمدية-وسط، والمحمدية-غرب، ابتداء من الساعة ال11 ليلا من ليلة اليوم الثلاثاء إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم غد الأربعاء، ومن الساعة ال11 ليلا من ليلة يوم الخميس 7 مارس إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 8 مارس.

وعزا بلاغ للشركة أن هذا التوقف المؤقت إلى أشغال وضع أعمدة الممر العلوي خلال الفترتين المذكورتين، وذلك في إطار مشروع تثنية الممر العلوي على مستوى النقطة الكيلومترية PK52+300 امتدادا لشارع فلسطين لمدينة المحمدية.

وبخصوص المسارات البديلة خلال ليلة اليوم الثلاثاء إلى غد، يضيف المصدر أنه سيكون على مستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب الرباط مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال المحمدية-غرب من أجل الولوج الى الطريق السيار عبر بدال المحمدية-وسط.

وتابع البلاغ أنه سيكون على مستعملي الطريق السيار القادمين من الرباط والمتوجهين صوب الدار البيضاء خلال ليلة يوم الخميس 7 مارس إلى يوم الجمعة 8 مارس، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال المحمدية-وسط من أجل الولوج الى الطريق السيار عبر بدال المحمدية-غرب.

وأكدت الشركة الوطنية للطرق السيارة أنها وضعت علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن الاعتذار عن الازعاج الذي سيحصل جراء هذه الأشغال والتي ي ستهدف منها تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية.

وللمزيد من المعلومات، يضيف البلاغ، يمكن الاتصال بالرقم 5050 وتحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.