الأربعاء 24 يونيو 2026
آخر الأخبار
إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة مصر تحقق فوزها الأول تاريخيا في كأس العالم الداخلية تودع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية استعداداً لتشريعيات 2026 أزمة الماء بجهة فاس مكناس تكشف هشاشة البنيات المائية في مواجهة الأعطاب برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس إيطاليا ترفع التأهب إلى الدرجة القصوى بسبب موجة حر تضرب 15 مدينة مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها إحباط محاولتين متتاليتين لتهريب 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة
إدارات

الرشيدية… المديرية الجهوية للصحة تكرم متقاعدي القطاع

بقلم الحدث بريس... 12 مايو، 2022 22:46
الرشيدية… المديرية الجهوية للصحة تكرم متقاعدي القطاع

نظمت المديرية الجهوية للصحة لجهة درعة تافيلالت، عشية اليوم الخميس، إثنى عشر ماي الجاري بفندق زيز بلاس بمدينة الرشيدية. حفلا تكريميا على شرف ممرضات ومرضي مستشفيات ومستوصفات القرب بجهة درعة تافيلالت. الذين أحيلوا على التقاعد مع حلول سنة 2022.

وصادف حفل التكريم هذا، احتفال أسرة الصحة، ومعها كافة الشعب المغربي، باليوم الوطني للتمريض. اعترافا منها بما أسدته هذه الفئة، باعتبارها عمود قطاع الصحة بالمملكة ونموذج التضحية والمساعدة والرأفة والرحمة والصبر.

وحضر هذا الحفل ممثل المدير الجهوي للصحة لجهة درعة تافيلالت، ومندوب وزارة الصحة. ومدير مستشفى مولاي علي الشريف الجهوي وأطباء يعملون خارج الجهة. والمسؤولة عن الإعلام والتواصل بالمديرية الإقليمية لجهة درعة تافيلالت.

كما حضر هذا الحفل عدد من الممرضات والممرضين وموظفات وموظفي، وأطر المديرية الجهوية للصحة، ووسائل الإعلام.

المديرية الجهوية للصحة بالرشيدية تكرم متقاعدي القطاعوعرف هذا الحفل توزيع عدة شواهد تقديرية على ممرضات وممرضين أحيلوا على التقاعد باعتبارهم الجيش الأبيض الذي حارب الأمراض ليحيا الآخرون، وليتمتعوا بصحة وعافية.

كما عرف الحفل كلمة ممثل المدير الجهوي للصحة لجهة درعة تافيلالت خالد السلمي التي أثنى فيها على الجيش الأبيض “الممرضات والممرضين” واصفا أياهم بالعنصر الطيب المتحدي الصبور، الذي لم يتخلف أبدا عن الوقوف في الصف الأمامي .

ووصفت كلمة بعض المتدخلين المتقاعدين بالحصن الصامد أمام الأخطار. وذكرت بوقوف هذا القطاع كجدار صد في وجه جائحة كوفيد 19 وتضحياتهم بالوقت والجهد وبالغالي والنفيس.المديرية الجهوية للصحة بالرشيدية تكرم متقاعدي القطاع

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.