الخميس 25 يونيو 2026
آخر الأخبار
تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها إحباط محاولتين متتاليتين لتهريب 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة الجواهري: الدعم العمومي ضروري في الأزمات ولا يمكن أن يتحول إلى سياسة دائمة مونديال 2026.. عندما تصطدم كرة القدم الإفريقية بين منطق الاحتراف وخرافة “المرابطين” تحذير دولي للاتحاد الأوروبي من تداعيات تشديد قواعد الميثان على إمدادات الغاز المغرب يهزم هايتي برباعية ويحجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل موجة حر استثنائية تضرب إسبانيا وتودي بحياة أكثر من 200 شخص الحكومة تستجيب للمطالب الشعبية وتلغي العمل الدائم بالساعة الإضافية حموشي يستقبل سفير العراق بالرباط لبحث تعزيز التعاون الأمني والاستخباراتي مونديال 2026.. الجزائر بين حسابات التأهل وضغوط الجولة الحاسمة تحالف منظمات صحراوية يطلق من جنيف “إعلان طفولة إفريقيا المسروقة” ويدعو لتعزيز حماية الأطفال من التجنيد
سياسة

الملك محمد السادس يهنئ رئيس الكوت ديفوار بمناسبة فوز بلاده بكأس أمم إفريقيا

بقلم الحدث بريس... 14 فبراير، 2024 14:41
الملك محمد السادس يهنئ رئيس الكوت ديفوار بمناسبة فوز بلاده بكأس أمم إفريقيا

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الكوت ديفوار، السيد الحسن درامان واتارا، وإلى السيدة الأولى السيدة دومينيك واتارا، بمناسبة تتويج منتخب ساحل العاج بلقب النسخة 34 من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وجاء في البرقية الملكية ما يلي : “السيد الرئيس والأخ العزيز، والسيدة الأولى، يسعدني أن أتقدم إليكم، ومن خلالكم، إلى الشعب الإيفواري، بأحر التهاني بمناسبة تتويج منتخب كوت ديفوار الوطني بنهائي النسخة 34 لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التي احتضنتها بلادكم بنجاح”.

وأكد جلالة الملك أن “التشكيلة الإيفوارية هي بحق فخر أمتكم”، مؤكدا أنه “من خلال مثابرته وروحه القتالية، تمكن من الصعود مرة أخرى إلى قمة كرة القدم الإفريقية وقدم لحظات ثمينة لمشجعي كرة القدم في كوت ديفوار وفي جميع أنحاء القارة”

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.