كوريا الشمالية أطلقت نحو 20 بالونا محملا بالقمامة (سيول)
بقلم الحدث بريس...20 أكتوبر، 202413:39
ذكر الجيش الكوري، اليوم الأحد، أن كوريا الشمالية أطلقت نحو 20 بالونا محملا بالقمامة بإتجاه كوريا منذ مساء أمس السبت.
و نقلت وكالة “يونهاب” للأنباء عن هيئة الأركان المشتركة الكورية، أن البالونات المحملة بالقمامة تم إرسالها عبر الحدود بين ليلة أمس السبت و صباح اليوم الأحد، و كانت العناصر المتساقطة عبارة عن نفايات منزلية، و لم تتضمن أي مواد خطرة.
و تم العثور على نحو 10 عناصر من تلك البالونات في بلدة تشيولوون الحدودية.
و أطلقت كوريا الشمالية، منذ أواخر ماي الماضي، أكثر من 5 آلاف بالون محمل بالقمامة بإتجاه كوريا.