الأربعاء 24 يونيو 2026
آخر الأخبار
قضية أشرف حكيمي تعيد الجدل حول المحاكمات الإعلامية.. بين سلطة القضاء وأحكام الرأي العام إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة مصر تحقق فوزها الأول تاريخيا في كأس العالم الداخلية تودع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية استعداداً لتشريعيات 2026 أزمة الماء بجهة فاس مكناس تكشف هشاشة البنيات المائية في مواجهة الأعطاب برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس إيطاليا ترفع التأهب إلى الدرجة القصوى بسبب موجة حر تضرب 15 مدينة مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها
إدارات

مستشفيات إقليم ميدلت تحصد المراكز الثلاث الاولى في مباراة جهوية لجودة الخدمات

بقلم الحدث بريس... 2 دجنبر، 2018 15:33
مستشفيات إقليم ميدلت تحصد المراكز الثلاث الاولى في مباراة جهوية لجودة الخدمات

 الحدث بريس : محمد بوبيزة.

حصدت مستشفيات مندوبية الصحة باقليم ميدلت المراكز الثلاث الاولى الخاصة بجودة الخدمات المقدمة للمرتفقين.

وأفرزت النتائج التي أفرجت عنها المندوبية الجهوية للصحة لدرعة تافيلالت مساء يومه السبت فاتح دجنبر على النتائج التالية :


– الرتبة الاولى على الصعيد الجهوي من نصيب المركز الحضري من المستوى الثاني الحسن الثاني بميدلت( ألمو).

– الرتبة الثانية على الصعيد الجهوي من نصيب المركز القروي المستوى الثاني لتونفيت.

– الرتبة الثالثة على الصعيد الجهوي حصل عليها المركز القروي المستوى الثاني بايتزر.


هذا وأكد مسؤول جهوي للوزارة الوصية على قطاع الصحة في اتصال مع الجريدة أن معايير اختيار هذه المراكز تتسم في مجملها بالدقة والموضوعية والنزاهة،وتكون المنافسة فيهاقوية لان المشاركين يقدمون أحسن ما لديهم. وتتكفل لجن التفتيش الجهوية بضبط وتنقيط كل ما يتعلق بهذه المستشفيات المشاركة في مباراة الجودة وفق منهجية علمية دقيقة ،وبالاعتماد على مواصفات مضبوطة تمنح عليها نقط من طرف أعضاء اللجنة.

وذكر المتحدث أن مستشفيات ميدلت شاركت في العديد من المناسبات في السنوات السابقة ولم تفز، ولكن أمورها تحسنت الان بشكل كبير ،ونافست بقوة وتفوقت في كل شيء، ولهذا فازت بالمراتب الثلاث الاولى.فهنيئا لها.
وهنأت مندوبة الصحة بميدلت الدكتورة فاطمة شبعتو بدورها الجميع بهذا التتويج وقالت بالحرف – (تحية تقدير وتشجيع واعتراف للعاملين والعاملات بهذه المراكز ،وللفرقة الاقليمية المسيرة والساهرة على هذا البرنامج، ولكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز المبهر).

وختمت بالقول (فقد أحسنتم جميعا ،ومزيدا من التألق والنجاح).وقل اعملوا فسيرى الله عملكم والمؤمنون – صدق الله العظيم.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.