السبت 27 يونيو 2026
آخر الأخبار
المغرب يعود إلى الساعة القانونية.. هل يطوي قرار الحكومة صفحة جدل امتد لثماني سنوات؟ بين أزمات المونديال وذكريات “كان المغرب”.. السنغال تصارع سوء الحظ وأخطاء الإدارة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 235 قتيلاً وآلاف الجرحى مؤتمر المدن والحكومات المحلية المتحدة يختتم أشغاله بطنجة.. دعوة لتعزيز التعددية المحلية واعتماد “إعلان طنجة” خارطة طريق لما بعد 2030 السلطات تمنع القطران في الفخار الغذائي حمايةً لصحة المستهلك مكناس.. حجز أزيد من 11 ألف قرص مخدر و204 غرامات من الكوكايين وتوقيف 3 مشتبه فيهم هل كان فعلا اخنوش وراء إلغاء الساعة الإضافية التي حولت حياة المغاربة إلى جحيم مقيم ؟ الحقيقة الكاملة . شبهة تهريب تهز معبر سبتة.. حجز نصف طن من تبغ الشيشة داخل مركبة دبلوماسية مرتبطة بسفارة جنوب أفريقيا مولينا يفتح النار على بيتكوفيتش وإدارة الفاف.. والاتحاد الجزائري يرد بالنفي إيران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة إنهاء الحرب بعد هجمات على سيريك نشرة إنذارية: موجة حر وأمطار رعدية مرتقبة بعدد من أقاليم المغرب وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد يتفقد تقدم أشغال تأهيل موقع سجلماسة الأثري بالرشيدية
مجتمع

السجن لفلاحين بسبب زراعة “الكيف” بتارجيست

بقلم الحدث بريس... 8 أبريل، 2023 13:00
السجن لفلاحين بسبب زراعة “الكيف” بتارجيست

ادنت الغرفة الجنحية بالمحكمة بالابتدائية بتارجسيت باقليم الحسيمة، بحر الأسبوع الجاري، 14 متهما بزراعة “الكيف”، وحكمت عليهم بالحبس والغرامة.

وتوبع المعنيين بالامر في ملفين مختلفين، حيث وجهت لهم النيابة العامة تهم زراعة القنب الهندي وإنتاج المخدرات.

وقضت المحكمة في الملف الاول الذي توبع فيه ستة متهمن، بادانة الجميع من اجل تهمة زراعة القنب الهندي، وحكمت عليهم بثلاثة اشهر حبسا موقوف التنفيذ، وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

وفي الملف الثاني ادانت المحكمة ثماني متهمين من اجل تهم زراعة القنب الهندي وانتاج المخدرات وحكمت عليهم بشهرين حبسا موقوف التنفيذ وغرامة 500 درهم لكل واحد منهم.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.