الأربعاء 24 يونيو 2026
آخر الأخبار
إحباط محاولة لتهريب 700 كيلوغرام من الشيرا بضواحي طنجة مصر تحقق فوزها الأول تاريخيا في كأس العالم الداخلية تودع نتائج مراجعة اللوائح الانتخابية استعداداً لتشريعيات 2026 أزمة الماء بجهة فاس مكناس تكشف هشاشة البنيات المائية في مواجهة الأعطاب برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى أمير المؤمنين جلالة الملك من الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى بمناسبة انتهاء الدورة العادية الـ 37 للمجلس إيطاليا ترفع التأهب إلى الدرجة القصوى بسبب موجة حر تضرب 15 مدينة مونديال 2026.. منتخبات تودع المنافسات قبل إسدال الستار على دور المجموعات “الهاكا” تضبط قواعد التغطية الإعلامية لانتخابات 2026  ازدواجية الجنسية في كرة القدم المغاربية.. بين الانتماء الوطني والاختيارات الرياضية  تصعيد جديد للمحامين ضد مشروع قانون المهنة.. ووقفة احتجاجية مرتقبة أمام البرلمان فرنسا تسجل أول إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على أراضيها إحباط محاولتين متتاليتين لتهريب 74 كيلوغراما من الشيرا بمعبر باب سبتة
إدارات

الحصيلة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ترتفع،ونداءات بتفعيل مستشفيات بالجهة

ارتفع عدد الحالات التي استقبلها المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية إلى 35 حالة من الحالات الايجابية المصابة بفيروس كورونا ،كوفيد-19،بعد النشرة التي تقدمها وزارة الصحة لخريطة الاصابات على المستوى الوطني لهذا اليوم.

بقلم الحدث بريس... 7 أبريل، 2020 22:34
الحصيلة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف ترتفع،ونداءات بتفعيل مستشفيات بالجهة

الحدث بريس:ادريس بوداش.

ارتفع عدد الحالات التي استقبلها المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية إلى 35 حالة من الحالات الايجابية المصابة بفيروس كورونا ،كوفيد-19،بعد النشرة التي تقدمها وزارة الصحة لخريطة الاصابات على المستوى الوطني لهذا اليوم.

هذا وقد عرف المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية، هذا اليوم،استقبال حالتين قادمتين من ورزازات وحالة قادمة من زاكورة ليرتفع العدد الاجمالي الى 35 بالمستشفى المذكور بعد استقباله فيما قبل ل 27 حالة قادمة من اقليم ميدلت وبالضبط من مدينة الريش،وكذا 5 حالات مسجلة بأرفود .

الى ذلك اعتبر المتتبعون أن وزارة الصحة كانت قد صنفت المستشفيات الى مستشفيات فاعلة يمكن لها استقبال المرضى بفيروس وكورونا وأخرى احتياطية كما هو الشأن بالنسبة للمستشفى الاقليمي لميدلت،في حين يبقى المستشفى الاقليمي لزاكورة وكذا المستشفى الاقليمي سيدي احساين بوارزازات والمتوفر على قاعة للإنعاش…قابلين لاستقبال حالات كورونا المسجلة بهذين الاقليمين…..لكن المتتبع للشأن زمن كورونا ، يتساءل لماذا يتم ارسال حالات ورزازات وزاكورة الى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية؟

 

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :‫‫عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.